0
انضمي الينا

التجهيز للايجار

كيف يعمل 12am ؟

لا يوجد سوى طريقة واحدة للإيجار لدى 12am

الإيجار بتاريخ محدد من خلال:

1. العثور عليه: اعثري على الفستان من خلال التصفية حسب المقاس والمناسبة والمصممين وأكثر للعثور على أفضل مظهرلكِ. لدينا مئات الفساتين من مصممين مختلفين عالميين ومحليين.

2. اختياره: اختاري تاريخ الاستلام والترجيع، وقومي بالإيجار لمدة 3 أو 8 أيام.

3. استلميه: سيتم ايصال الفستان عن طريق المندوب إلى منزلك أو فندقك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً في تاريخ التسليم.

4. الترجيع : ضعي الفستان في الشنطه المخصصه له (والتي تتضمن ملصق المعلومات). سيتم التنسيق معك بخصوص الاستلام من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً من تاريخ الإيجار. سنهتم بالتنظيف الجاف والتعقيم.

ماذا لو تضرر الفستان بالصدفة؟

نحن نفهم أن بعض الاضرار قد تكون غير مقصودة، ومقدار رسوم التأمين يغطي البقع الصغيرة والضرر البسيط.

لا يتم تغطية الأضرار الكبيرة والسرقة تحت التأمين.

و في حالة تلف الفستان الذي لا يمكن إصلاحه أو عدم إرجاع الفستان أبدًا، تكون الرسوم هي السعر الأساسي للفستان بعد الاستهلاك .

هل الشحن يشمل جميع مناطق المملكة أو دول الخليج؟

في الوقت الحالي نشحن فقط لمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. كما يجب إعادة استلام الطلبيات من داخل مدينة الرياض فقط.

هل تكون الفساتين مكوية عند الوصول؟

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان وصول الفساتين خالية من التجاعيد. أيضا يتم تعقيم كل فستان وكيه قبل أن يتم تغليفه بالبلاستيك ووضعه في كيس الملابس الخاص.

إذا وصلك فستانًا مع تجاعيد بسيطة، فيُرجى كيه بمكواه بخار على حرارة منخفضة أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على طريقة الكي المناسبة للفستان.

هل يتم حساب ضرائب على الايجارات لدى 12am ؟

نعم ، نحن نضيف الضريبة لدى الاستئجار.

كيف يتم تنظيف الفساتين؟

نحن نحرص شديد الحرص على تنظيف الثياب وتعقيمها.

نتعامل مع افضل شركات التنظيف في المملكة العربية السعودية وبمعاير معينة بحيث يكون جاهزًا لارتدائه.

كم مدة الاستئجار؟

مدة التأجير 3 أو 8 أيام.ننصحك بحجز طلبك قبل المناسبة بيوم أو يومين لضمان حصولك على متسع من الوقت للحصول على المظهر المثالي:

اليوم 1 – استلام الفستان الخاص بك وتجربتها وتنسيقها مع المجوهرات و الحذاء المناسب.

اليوم 2 – استمتعي بطلتك وفستانك في مناسبتك.

اليوم 3 - إعادة الفستان.

سياسة 12am

هل انتِ على قائمة انتظار الفساتين؟

إذا كان الفستان الذي كنت تتطلعين له غير متوفر في تاريخ الحدث ، فاستمري في التحقق مرة أخرى، فقد تصبح متاحة عند الغاء حجز أحدهم!

كم تكلفة التوصيل؟

نقوم تلقائيًا بتحديد خيار التسليم لضمان وصول الفساتين لكِ بين الساعة 10 صباحًا و 9 مساءً في تاريخ يوم التأجير.

السعر: 50 ريال سعودي

هل يمكنني الاحتفاظ أو شراء فستان المستأجر حالياً ؟

نحن نقدم فقط الفساتين لدينا للإيجار في هذا الوقت.

كيف ادعوا صديقاتي إلى 12am

ببساطة انقري هنا لإرسال دعوة لهم للبدء. عندما تدعين صديقة للحصول على الإيجار عبر موقع 12am وإرجاع أول إيجار لها ، ستتلقين رمزًا ترويجيًا بمبلغ 100 ريال للاستئجار المستقبلي.

ما هي سياسة رد الأموال؟

• يحق لك إلغاء الطلب مع إشعارنا بذلك ويرد لك كامل المبلغ المدفوع مع خصم رسوم التحويل المفروضة من البنك إذا كان تاريخ التسليم أكثر من 15 يوم .

• إذا كان إخطارك بإلغاء التأجير في وقت يقل عن 15 يوم من موعد التسليم وبما يزيد عن 48 ساعة من موعد التسليم يتم خصم نصف ( 50%) من قيمة التأجير .

• في حالة إلغاء طلب التأجير في موعد يقل عن 48 ساعة من موعد التسليم يتم إعادة ربع (25%) من قيمة التأجير فقط لمحفظتك بالموقع.

كيف يمكنني تغيير البريد الإلكتروني / كلمة المرور الخاصة بي؟

انتقلي إلى صفحة "الحساب" الخاصة بك ، واختاري "تحرير" على الجانب الأيمن ، ثم قمومي بالتمرير لأسفل لتحديث وتغيير كلمة المرور الخاصة بكِ وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

متى سيتم الخصم من بطاقتي؟

يتم خصم الرسوم منكِ في وقت إجراء حجزك - يشبه حجز رحلة طيران.

لماذا لا يعمل كوبون الترويج الخاص بي؟

هناك بعض الأسباب وراء عدم عمل كوبون الترويج الخاص بك:

انتهت صلاحية العرض .

لا يلبي الطلب متطلبات الحد الأدنى للقيمة .

كوبونات الترويج لدينا حساسة لحالة الأحرف ؛ انسخ الكوبون والصقها مباشرةً من البريد الإلكتروني.

يمكن إضافة ترويج واحد فقط لكل طلب ؛ لا يمكن الجمع بين بطاقات الهدايا وكوبونات الترويج.

لقد حددت "بطاقة الهدايا" وليس "الرمز الترويجي" عند المغادرة.

إذا لم ينطبق أي من الأسباب المذكورة أعلاه ، فيرجى الاتصال بنا وسنساعدك في العثور على المشكلة.

لماذا لا يتم معالجة طلبي؟

إذا تلقيت إشعارًا برفض بطاقتك الائتمانية ، فيرجى التأكد من أن عنوان إرسال الفواتير والرمز البريدي الذي أدخلتهما في طلبك هو نفس اسم شركة بطاقة الائتمان في ملفك.

خطة الإيجار

في أي وقت يصل فستاني ؟

تتم عمليات التسليم في الفترة ما بين الساعة 10 صباحًا و 9 مساءً خلال الأسبوع.

متى يجب علي حجز فستان؟

يمكنك حجز حجز ما يصل إلى 4 أشهر مسبقًا ، وتحديد موعد طلبك للوصول قبل يوم واحد من الحدث.

هل التوقيع مطلوب للتسليم؟

نعم ، نحن بحاجة إلى توقيع للتوصيل ، وليس من الآمن ترك الحزمة على العنوان دون وجود شخص متاح للتوقيع على الطلب.

الإيجار الخاص بمناسبتك

لماذا الإيجار لحفلة موسيقية؟

لماذا تنفق المئات على فستان ترتديه فقط مرة واحدة؟ مع 12am ، يمكنك ارتداء لباس مصمم على الاتجاه ، ودفع فقط جزء صغير من تكلفة التجزئة. تبدو مذهلة في ليلة خاصة بك!

ماذا لو لا تناسب الثياب التي أطلبها؟

إذا اتصلت قبل الساعة الخامسة مساءً ، يمكننا أن نلبي لك فستانًا آخر في الوقت المناسب لحدثك. أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا أو اتصل بنا وسنرسل لك أسلوبًا متاحًا مقابل رسوم التوصيل الإضافية. إذا كان النمط الذي تحدده أكثر تكلفة ، فسيتم محاسبتك على الفرق في السعر. إذا كان النمط أقل تكلفة ، سيتم إعطاؤك رصيدًا للبضائع مقابل الفرق في السعر.

ماذا لو صبغت أو ألحقت الضرر بالفستان؟

يتم إضافة التأمين تلقائيا عند الخروج. فهو يغطي القصاصات والانسكابات وحركات الرقص العدوانية - الا طباعه لون التعرق!

التأجير الخاص بالزفاف

كيف أعرف ما هو متاح للإيجار لحفلات الزفاف؟

نحن نقدم الوصول إلى الآلاف من الثياب المصممين والاكسسوارات الرائدة لأحداث الزفاف الخاصة بك.

خيار الخياطة متاح ؟

لا ، لا نسمح بالتعديلات على أي من العناصر لدينا.

التعديل على الطلب

كيف يمكنني إجراء تغييرات على طلبي؟

نريد أن نجعل من السهل عليك تغيير طلبك. في قسم "الطلبات" في صفحة "حسابي" ، يمكنك معرفة التعديلات التي يمكن إجراؤها ، إذا كان طلبك قد تم شحنه بالفعل ، فلا يمكنك إجراء أي تغييرات. هل لديك أسئلة؟ يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ويمكننا مساعدتك.

هل لديك مشكله في الطلب

هل يجب الضغط على الثياب عند الوصول؟

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان وصول الفساتين الخالية من التجاعيد. يتم بث كل ثوب وضغطه قبل أن يتم ختمه بالبلاستيك ووضعه في كيس الملابس. إذا كنت تتلقى فستانًا مع تجاعيد طفيفة ، فيُرجى محاولة تبخير الملابس على حرارة منخفضة أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المشورة.

طلبي لم يصل بعد. متى أتوقع استلام الإيجار؟

تتم عمليات التسليم في الفترة ما بين الساعة 10 صباحًا و 9 مساءً خلال الأسبوع. يمكنك الاتصال بنا.

إرجاع الطلب

سياسة تأخير الدفع

لماذا وعود العودة في الموعد مهمة ؟

نحن نفخر في تلبية وتجاوز توقعات جميع عملائنا من خلال توفير تجربة استثنائية تبدأ مع التسليم في الوقت المحدد. عندما لا يتم إرجاع ثوب أو ملحق لنا في الوقت المحدد من قبل أحد العملاء ، أو يتم فقده أو سرقته ، فإنه يؤثر على قدرتنا على الوفاء بوعودنا إلى العملاء الآخرين ويضر عملنا. نظرًا لأن منتجاتنا فريدة ولا يمكن استبدالها ، لا يمكننا شراء منتجات إضافية لتنفيذ الطلبات بسبب العوائد المتأخرة. نحن نعتمد على عملائنا لإعادة منتجاتنا في الوقت المحدد حتى نتمكن من ضمان حصول العملاء الآخرين على ملابسهم المناسبة. يرجى مراجعة سياسة الرسوم المتأخرة أدناه والتي توضح كيفية إرجاع المنتجات المستأجرة وتحديد الخطوط المتأخرة للرسوم المتأخرة.

كيف أعيد طلبي؟

يتم ذكر تاريخ إرسال عناصر التأجير في فاتورتك عبر الإنترنت. لتجنب رسوم التأخير:

إرسال المنتجات التي استأجرتها في حقيبة التعبئة المرتجعة المقدمة لك بحلول الساعة 12 صباحًا.

يرجى ملاحظة أنك مسؤول عن أي رسوم متأخرة ، بغض النظر عن أي طرف ثالث معني بالعائد. لا تترك إيجارك مع أي طرف ثالث (فندق ، غرفة بريد ، صديق) للعودة.

* إذا خسرت أو فشلت في إعادة حقيبة الحمل السوداء 12:00 ، ستدفع 50 ريال سعودي.

الرسوم المتأخرة؟

إذا قمت بإرجاع عناصر التأجير الخاصة بك في وقت متأخر أو لم ترجعها على الإطلاق ، فسيتم فرض رسوم تأخير على سعر الإيجار في اليوم الواحد على بطاقة الائتمان التي استخدمتها للطلب (أو أي بطاقة ائتمان أخرى مدرجة في حسابك). سيتم تحصيل ما يصل إلى 100٪ من قيمة البيع بالتجزئة للمنتجات التي طلبتها ، بالإضافة إلى ضريبة المبيعات السارية. هذه الرسوم المتأخرة هي بالإضافة إلى رسوم الإيجار للمنتجات.
إذا لم تقم بإرجاع عنصر إيجار في غضون 20 يومًا بعد تاريخ الإعادة ، فسيتم اعتبار متأخراتك رجوعًا بدون رجعة وسيقوم 12am بتحصيل رسوم بطاقة التأشيرة أو الخصم الخاصة بك كحد أقصى ، مخصومًا منها أي رسوم بالإضافة إلى المبيعات السارية الضريبة التي دفعتها بالفعل. بالاضافه الى عقوبه المحكمه كما هو في العقد .

كيف أعيد طلبي؟

إذا تلقيت طلبك في حقيبة حمل سوداء:
1. ضع الملابس داخل العلبة مع الشماعات. نحن نتعامل مع التنظيف الجاف.
2. ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك واستلامها.

اختيار موعد قياس فستان الزفاف

ماذا لو كنت بحاجة إلى إلغاء أو إعادة جدولة موعدي؟

اذا كنت بحاجة إلى إعادة الجدولة ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وإعادة حجز موعدك قبل 4 أيام على الأقل من زيارتك. الإلغاءات التي تتم في غضون 4 أيام من موعدك وعدم حضورك غير مؤهلة لاسترداد الأموال.

تأمين

كيف يمكنني تجنب فرض رسوم على أضرار المواد التي لم أقم بإنشائها؟

في حين أنه من المؤسف ، العناصر التي تم تأجيرها خارج تجربة البلى العادي فضلا عن الأضرار الأخرى. إذا تلقيت أحد العناصر التي تضررت بالفعل ، يرجى إخطارنا على الفور وتحديد موعد لـ "صالح العودة" في غضون 24 ساعة وسنقوم برد كامل لك بمجرد عودة المقرض إلى العنصر مرة أخرى.

ماذا يحدث إذا فقدت أو أتلف هذا البند؟

أنت تدفع رسوم تأمين لتغطية أضرار صغيرة يمكن إصلاحها (تصل إلى 200 ريال قيمة الإصلاح). إذا تعرض عنصر ما لضرر أكبر ، أو ضاع ، أو مسروق ، أو غير قابل للإصلاح ، فسوف نضطر إلى تحصيل تكلفة استبدال العنصر ، أو القيمة النقدية الحالية للعنصر. لاحظ أننا نعمل معك للعثور على أقل سعر ممكن لاستبدال هذا العنصر.

ماذا لو أضعت الفستان خلال فترة الاستئجار ؟

عند تقديم طلب ، فإنك توافق على الشروط والأحكام ، التي تنص على أي ضرر يتعذر إصلاحه في ملابس ما يؤدي إلى فرض رسوم على:
سعر التجزئة الكامل للملابس الموسم الحالي
50 ٪ من سعر التجزئة للملابس في الموسم الماضي

الإعار

أسئلة عامة

كم أحصل على نسبة لكل من الإيجارات الخاصة بي؟

عند تقديم طلب ، فإنك توافق على الشروط والأحكام ، التي تنص على أي ضرر يتعذر إصلاحه في ملابس ما يؤدي إلى فرض رسوم على:
سعر التجزئة الكامل للملابس الموسم الحالي
50 ٪ من سعر التجزئة للملابس في الموسم الماضي

ماذا لو كنت أرغب في ارتداء أغراضي؟

إذا كنت ترغب في ارتداء البند الخاص بك ، ما عليك سوى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلينا حتى تتمكن من العودة في غضون 3 أيام.

لماذا يجب أن أقرض وأنا أتمكن من البيع ؟

يتيح لك التأجير الاحتفاظ بملكية العنصر الخاص بك ، بحيث يكون لديك خيار ارتدائه مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، عن طريق إعارة العنصر الخاص بك في 12am ، يمكنك الحصول على مبلغ غير محدد من المال ، في حين أن بيعها ، يمكنك الحصول على دفع ذلك مرة واحدة فقط.

متى سأتقاضى أجري؟ (كمقرض)

في اللحظة التي يكتمل فيها الطلب ، يتم الدفع للمقرضين. سيتم تحويل أموالهم مباشرة إلى حسابك المصرفي في نهاية كل شهر.
لي اليوم ، لكِ غداً !